المالية - حافز شخصى 100% يصرف قبل " 12 سبتمبر " لإمتصاص موجة غضب الموظفين

سبتمبر 07, 2015 سبتمبر 08, 2015 0 تعليق
نبذة عن المقال:
-A A +A
المالية - حافز شخصى 100% يصرف قبل " 12 سبتمبر " لإمتصاص موجة غضب الموظفين 
المالية - حافز شخصى 100% يصرف قبل " 12 سبتمبر " لإمتصاص موجة غضب الموظفين

كتب / اسراء حسام 

مع تصاعد الأزمة والاحتجاجات ضد قانون الخدمة المدنية والدعوة الى الغاءه من قبل المصالح الحكومية وخاصة مصلحة الضرائب والتى دعت لتعطيل العمل فى جميع فروعها كشفت مصادر مطلعة بوزارة المالية عن اتجاه المالية لاصدار قرار بتطبيق حافز شخصى للعامل ويرتبط بالأداء بقيمة 100 % للعاملين بالضرائب وقد تم عرض المقترح على وزير التخطيط اشرف العربيى ووافق عليه حيث سيتم صرفه وفقاً للمادة 40 من قانون الخدمة المدنية .

وجاء هذا بعد دعوة الكثير من الوزارت للخروج بتظاهرة ضد قانون الخدمة المدنية يوم 12 سبتمبر الجارى لرفض القانون والغاءه حتى يتم مناقشته فى مجلس الشعب ، ولذلك اتجهت المالية الى ارضاء الموظفين الغاضبين بالضرائب بإصدار هذا الحافز وتم عرضه على المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والذى وافق مبدئيا على الحافز وافادت المصادر المطلعة ان الحافز من المقترح ان يتم اصداره رسميا واقراره قبل يوم 12 وهو يوم غضب الموظفين ضد الدولة لرفض القانون الجديد .

مفاجات الان هنا للجميع

الا انه لم توضح المصادر اى تفاصي أخرى عن ماهية الحافز وكيفية صرفه والمستحقين له وخاصة انه مرتبط بأداء الموظف فهل سيكون مصحوبا بشروط لصرفه اما انه سيتم صرفه لجميع الموظفين بدون أى شروط ؟ هذا ماستثبته الأيام القادمة  .

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات



8473247629722366990
https://www.elabkary.com/